• هاتف: 86-755-21014878
  • E-mail: sales2@wyballscrew.com
    • فيس بوك
    • GOOGLEPLUS
    • ينكدين
    • تغريد
    • موقع YouTube

    عبر الارشادية الرول

    وصف قصير:

    عبر الرول الارشادية يمكننا تصميم وإنتاج وتقديم معيار وتفصيلها الارشادية عبر الأسطوانة. وتتكون الكرة خطي الارشادية الكرة خطي الارشادية لهما V مثل دليل الأخدود، قفص الأسطوانة، والكرة الدوارة وهلم جرا، وهو يتحرك إلى الأمام والخلف بسلاسة على سطح الأخدود V-طحن الدقة، يمكن أن تتحمل عبء ثقيل على إجراء دقة عالية، الحركة الخطية على نحو سلس. ويتكون دليل الأسطوانة الدوارة عبر الارشادية تتألف من اثنين مدار مقعر محدب مع 90 - درجة قفص زاوية، ص أسطواني ...


  • FOB السعر: US $ 0.5 - 9999 / قطعة
  • مين. وردر الكمية: 100 قطعة / قطعة
  • إنتاج القدرة: 10000 قطعة / قطعة في الشهر
  • الميناء: شنتشن
  • شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    عبر الارشادية الرول

    يمكننا تصميم وانتاج وتقديم معيار وتفصيلها الارشادية عبر الأسطوانة.

    الكرة خطي الارشادية

    وتتكون الكرة خطي الارشادية لهما دليل الأخدود V تشبه القفص، بكرة، بكرة الكرة وهلم جرا، وهو يتحرك إلى الأمام والخلف بسلاسة على سطح الأخدود V-طحن الدقة، يمكن أن تتحمل عبء ثقيل على إجراء عالية الدقة، حركة خطية على نحو سلس .

    لفة قيادة

    يتم عبر الأسطوانة الارشادية تتألف من اثنين مدار مقعر محدب مع 90 - درجة قفص زاوية، أسطوانية. وهو يتحرك إلى الأمام وإلى الخلف على مدار محدب طحن. لأن الأسطوانة أسطواني الكثيفة، والتي تؤدي إلى تحقيق الدقة العالية، وعبء ثقيل، والحركة الخطية على نحو سلس.

    الارشادية ميزة

    1. منخفض الاحتكاك، واستقرار جيد
    2. بداية الاحتكاك الصغيرة، وارتفاع بسلاسة
    3. صلابة عالية وتحميل عالي القدرات
    4. تصميم بنية مرنة وسهلة التركيب

    مجموعة الإنتاج

    معيار اليابانية، سويسرا القياسية، ومعيار غير الدولي (رسومات مخصصة)


  • السابق:
  • التالي:

  • 
    WhatsApp Online Chat !

• Phone: 86-755-21014878
  • E-mail: sales@wyball-screw.com
    • facebook
    • googleplus
    • linkedin
    • twitter
    • youtube

    Cross Roller Guideway

    Short Description:

    Cross Roller guideway We can design, produce and offer standard and customized cross roller guideway. Linear Ball guideway Linear Ball guideway is composed of two have V-like groove guide, roller cage, roller ball and so on, It moves forward and back smoothly on the precision-grinding V groove surface, can bear heavy load to conduct high precision, smooth linear movement. Roller guide Cross roller guideway is made up of two concave-convex orbit with 90 – degree Angle cage, cylindrical r...


  • FOB Price: US $0.5 - 9,999 / Piece
  • Min.Order Quantity: 100 Piece/Pieces
  • Supply Ability: 10000 Piece/Pieces per Month
  • Port: Shenzhen
  • Payment Terms: L/C,D/A,D/P,T/T
  • Product Detail

    Product Tags

    Cross Roller guideway

    We can design, produce and offer standard and customized cross roller guideway.

    Linear Ball guideway

    Linear Ball guideway is composed of two have V-like groove guide, roller cage, roller ball and so on, It moves forward and back smoothly on the precision-grinding V groove surface, can bear heavy load to conduct high precision, smooth linear movement.

    Roller guide

    Cross roller guideway is made up of two concave-convex orbit with 90 – degree Angle cage, cylindrical roller. It moves forward and back on the grinding convex orbit. because dense cylindrical roller, which lead to realize high precision, heavy load, smooth linear movement.

    Guideway Feature

    1. Low friction, Good stability
    2. Small start friction, high smoothly
    3. high stiffness and high load capabilities
    4. Flexible structure design and easy installation

    Production range

    Japanese standard, Switzerland standard, Non-international standard( customized drawings)


  • Previous:
  • Next:

  • 
    WhatsApp Online Chat !